هندسة معمارية

International Accelerator

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

هندسة معمارية

International Accelerator

العمارة

تم تصميم بكالوريوس في الدراسات المعمارية لتكون بمثابة منصة أو درجة التأسيسية للطلاب الذين يخططون للتخصص في الهندسة المعمارية وغيرها من التخصصات التي تركز على تصميم وتخطيط وبناء البيئة المبنية. وإنما يعرض الطلاب للأفكار والممارسات المتبعة حاليا في جميع التخصصات التصميم مدرسة ويركز على العديد من الأعمال والاتصالات والمهارات التنظيمية التي لم تتم تغطيتها في المتطلبات الفنية للمناهج الدراسات العليا. طلاب في جامعة الكويت الذين يبدأون في بكالوريوس في الدراسات المعمارية، وشارك في الانخراط في درجات المهنية العليا وأخذ دورات محتسبة من البكالوريوس ودرجة المهنية العليا.

جميع الطلاب درجة البكالوريوس تتخذ مجموعة أساسية من الفصول الدراسية في الهندسة المعمارية والتصميم والتخطيط. ينطوي جوهر سلسلة من استوديوهات القائم على المهارات، المقررات الدراسة في كل من التخصصات في المدرسة، ودورات في التاريخ المعماري ونظرية.

وتستكمل هذه النواة درجة مع الطبقات التي تلبي المناهج الأساسية، ودورات إضافية تلبي متطلبات أي أحد الجامعية شهادة، ودورات تخصيب المهنية المتقدمة التي تلبي متطلبات في درجات المهنية العليا. منذ البداية، ويعمل كل طالب مع مستشار للتأكد من أن التقدم المناسبة التي تم بذلها على حد سواء نحو استكمال درجة البكالوريوس، وإذا كان المعين، درجة المهنية العليا.

بعض الطلاب قد تختار لإكمال درجة البكالوريوس 124 الائتمان دون استمرار واستكمال سنة إضافية (أو اثنين) المطلوبة لإنهاء واحدة من مسارات درجة المهنية. لمدة أربع سنوات، بالطبع 124 الائتمان الدراسة التي تؤدي إلى درجة البكالوريوس في الآداب (BA) في الدراسات المعمارية وإعداد الطلاب للدراسات العليا في العديد من المجالات الأخرى مثل القانون، والأعمال التجارية، والحكومة، وإدارة المرافق، والإدارة العامة التي عززت قبل معرفة واسعة للهندسة المعمارية. وتعد أيضا لهم للعمل في عدد من المجالات ذات الصلة بالهندسة المعمارية.

معظم هذه التخصصات تتجاوز العوالم التقليدية للتصميم المعماري الرسمي، تكنولوجيا البناء والتشييد. ظهرت التخصصات المعمارية في تخطيط المساحات، والصوتيات، والإضاءة، المحافظة على المواقع التاريخية والحفاظ على الطاقة، وتخطيط استخدام الأراضي والتصميم الحضري، تطبيقات الحاسوب، وتقييم الأثر البيئي، وتنظيم سلامة الحياة، وتقييم ما بعد البناء. تواصل تخصصات جديدة في الظهور بسبب الاحتياجات الاجتماعية الجديدة والتكنولوجيات المحسنة.

وقد استخدمت بكالوريوس الدراسات المعمارية خريجي تركيزات مختلفة من الدورات تخصيب المهنية لإيجاد فرص العمل في مجموعة واسعة من المجالات في القطاعين العام والخاص. داخل الحكومة الاتحادية وحكومات، قد ذهب الخريجين درجة البكالوريوس للعمل في إدارة المرافق والتخطيط الفضاء والاستشارات المحافظة التاريخية وغيرها من المكاتب التي تتعامل مع الأسهم المباني العامة. على المستوى المحلي والبلديات، فقد وجدوا فرص عمل في وكالات التنمية الاقتصادية ومراكز التراث والمجتمع، والمؤسسات العامة المشابهة التي تشجع على تحسين أو الحفظ أو تعديل البيئة المبنية.

وذهب البعض أيضا للعمل في غير هادفة للربح ووكالات التنمية والقطاع الخاص والقطاع العام والمنظمات الممولة اتحاديا التي تعزز النمو الاقتصادي وتنمية المجتمع التي تشمل التخطيط واسعة النطاق، أعمال المسح، ويحلل الإسكان، وتنظيم المجتمع، وغيرها من "الشعبية" المهام.

في القطاع الخاص، والجمع بين خريجي بكالوريوس تدريبهم في الهندسة المعمارية مع العمل بطبيعة الحال في مجال الاتصالات، وإدارة المشاريع، والسلوك التنظيمي على وظائف الأراضي في إدارة المرافق، وإدارة الممتلكات، مواد البناء العرض والمبيعات والتسويق الخدمات المعمارية والتاريخية المسح المحافظة، والبحوث والاستشارات.

الطلاب الذين يكملون بكالوريوس في وقت لاحق ترغب في أن تصبح المهندسين المعماريين المرخص متابعة الماجستير المعتمدة مهنيا من الدرجة العمارة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2019
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Locations
USA - بوسطن, ماساتشوستس
تاريخ البدء : أيلول 2019
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2019
USA - بوسطن, ماساتشوستس
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة