Ostelea Morocco

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول

نحن مركز جامعة دولي يركز على تدريب القادة والمديرين والفنيين المتخصصين في قطاعي الضيافة والسياحة مع شغف لخدمة جيدة ورؤية متعددة الثقافات. مهمتنا هي المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المستدامة لهذه الصناعة من قبل وتدريب المدراء التنفيذيين، والمهنيين والفنيين في هذا القطاع. ونحن ملتزمون الابتكار وتعزيز تنمية السندات بين أوستيليا والشركات في هذا القطاع من أجل تقديم حلول جديدة للسوق.

مشاركينا هي محور نشاطنا ونحن تمكينهم من اكتساب المعرفة التطبيقية والعملية. فروعنا تقع في الرباط، العاصمة الإدارية للمغرب، وفي الدار البيضاء، أكبر مدينة في البلاد.

أوستيليا يتيح لك الفرصة للدراسة في البلاد التي تفتخر قطاع السياحة الأكثر تنافسية في العالم. بلد مليء بالموارد الثقافية والبنية التحتية، وهو يتكيف بدرجة كبيرة مع عادات الاستهلاك الرقمي.

الترتيب: ماجستير في إدارة السياحة الدولية. تدرس من قبل أوستيليا و إي، من بين 100 أفضل الماجستير في العالم. التصنيف إدونيفرزال 2015

المنهجية

كيف يتعلم الطلاب في أوستيليا

هدفنا هو تمكين الطلاب من اكتساب الخبرة والكفاءات الأساسية التي يحتاجونها لأداء مهنتهم، وبالتالي، تمكينهم من تقديم حلول لاحتياجات المجتمع فيما يتعلق بصناعة الضيافة والسياحة.

في أوستيليا، التعليم هو عملية مستمرة وديناميكية تمتد من الفصول الدراسية إلى المجتمع، وتزويد الطلاب بالكفاءات التي تمكنهم من التفاعل بشكل أفضل مع بيئتهم وتحقيق الأهداف التي وضعوها.

  1. تقييم الكفاءات المكتسبة. ويتيح تقييم الكفاءات إمكانية رصد تقدم الطلبة في جميع األوقات، مما يتيح لهم التأكد من وضعهم الحالي ومستوى التحسن في ضوء مؤشرات األداء التربوي الموضوعة.
  2. طريقة دراسة الحالة. تحليل الحالات تمكن الطلاب من التعامل مع الحالات الحقيقية واكتساب مهارات التفكير النقدي، فضلا عن التجارب التي تمكنهم من التنبؤ سيناريوهات مختلفة وتوقع التغيرات البيئية.
  3. التعلم القائم على المشاكل. عرض مشكلة محددة تمكن الطلاب من تطوير قدراتهم التحليلية والتشخيصية، والحكم النقدي والابتكار من أجل إيجاد حلول. كما يطور الطلاب فهم أكثر عمقا للمشكلة في كل تعقيدها، فإنها اكتساب نظرة ثاقبة الحالات التي سوف تواجه في حياتهم المهنية.
  4. تطوير المشروع. المشاريع التي تم تطويرها طوال الدورة تعزز مهاراتهم المتعددة التخصصات والعمل الجماعي.
  5. الناس والقيم. كما تأتي المعرفة من الناس والتحركات بينهما، قيم مثل المسؤولية والالتزام والثقة والنزاهة تدعم نموذجنا التعليمي.

مصادر

مجموعة من الموارد التي أوستيريا يوفر للطلاب تمكنهم من تحويل البيانات إلى معلومات ومعرفة لاتخاذ قرارات أكثر فعالية. وتشمل الموارد الرئيسية ما يلي:

  • عروض تحت عنوان من قبل المحاضرين والخبراء.
  • دراسات حالة من قصص نجاح الأعمال.
  • تحليلات الاقتصاد الكلي.

سلسلة المؤتمرات

خلال برنامج الدراسة، يتم تنظيم سلسلة من المؤتمرات مع المديرين التنفيذيين وخبراء الأعمال والقادة. وتمكن هذه المؤتمرات المشاركين من اكتساب فهم أعمق للمسائل الراهنة محل الاهتمام. كما يتم تنظيم زيارات الشركة والمحادثات مع المهنيين من مختلف القطاعات خارج الحرم الجامعي.

والهدف من ذلك هو السماح للمشاركين للحصول على نظرة مباشرة في مواقف الحياة الحقيقية وقصص النجاح في وضع الأعمال التجارية، للتعرف على البيئة المهنية أفضل واحتضان قوة الشبكات من البرنامج بين المشاركين والمعلمين والمهنيين القطاع .

فيرتوال كامبوس

أوستيليا الحرم الجامعي الافتراضي هو المنصة التكنولوجية التي جزء من العمل اليومي للطلاب يحدث. وهي مصممة لإعطاء الطلاب الوصول إلى الموارد الأكاديمية وجميع المعلومات الحالية للدورة، وتلاحظ الطبقة والتقييمات والمواد الأكاديمية والمكتبة الرقمية، فضلا عن تمكينهم من تلقي دعوات إلى الأنشطة والأحداث والمؤتمرات التي تنظمها المؤسسة.

تم تصميم الحرم الجامعي على الانترنت أوستيليا باستخدام تقنية بلاكبوارد التي تمكن الطلاب من الوصول إلى جميع معالمه من أي مكان باستخدام هواتفهم الذكية وأقراص وغيرها من الأجهزة. بلاكبوارد حاليا المنصة المستخدمة من قبل الجامعات المرموقة دوليا، مثل برينستون، ستانفورد، ودوق.

شبكة الجامعة الدولية

أوستيليا لديها اتفاقات شراكة في مكان مع ما يقرب من مائة الجامعات وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 29 التي تدير السياحة

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • اللغة الفرنسية

عرض درجات الماجستير » عرض ماجستير إدارة الأعمال »

جهة الاتصال

العنوان, سطر 1 الرباط, جهة الرباط سلا القنيطرة, Morocco